أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ناطق حكومة تصريف الأعمال يبارك عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

213

أفق نيوز | بارك ناطق حكومة تصريف الأعمال – وزير الإعلام ضيف الله الشامي، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والطيران المسير.

وأكد ناطق حكومة تصريف الأعمال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك العمليات تأتي، كأقل واجب ديني وإنساني وأخلاقي من القوات المسلحة اليمنية تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واعتبر هذه العمليات انتصاراً لدماء الأطفال والنساء الذين يسقطون يومياً جراء العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وثمن الوزير الشامي، شجاعة ومبدئية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، رجل القول والفعل، داعياً حكام الأنظمة العربية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع الجرائم والمجازر من قبل الكيان الغاصب.

ولفت إلى حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ومقدساته، مشيداً بتضحيات وبسالة المقاومة الفلسطينية في مواجهة ترسانة العدو الصهيوني المتغطرس وآلته الإجرامية.

ودعا ناطق حكومة تصريف الأعمال، الشعوب الحرة إلى التحرك باتجاه الضغط على الحكام لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والأقصى الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com