أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قتلى وجرحى في صفوف العدو بـ 6 عمليات نوعية لحزب الله

126

أفق نيوز |
نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، يوم الاثنين، عدداً من العمليات التي استهدفت تجمعات وآليات ومواقع للعدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وبحسب بيانات متتالية صادرة عن المقاومة لكل عملية، أعلن حزب الله في العملية الأولى استهداف قوة ‏مشاة صهيونيّة في موقع الضهيرة بالصواريخ، مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة.‏

وفي العملية الثانية، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، ‏قوة ‏مشاة صهيونيّة في مستوطنة “نطوعا” قرب ثكنة ‏برانيت بالصواريخ الموجهة، موقعين فيها إصابات مؤكدة بين ‏قتيل وجريح، حيث نشر الإعلام الحربي مشاهد العملية في وقت لاحق.

وفي عملية ثالثة، استهدفت المقاومة الإسلامية موقع ‏الراهب ‏بالأسلحة المناسبة، محققة إصابات مباشرة.

فيما استهدفت العملية الرابعة للمقاومة الإسلامية، موقع ‏الرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، وحققت فيه إصابات مباشرة.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في عمليتها الخامسة، موقع حدب يارون بالأسلحة المناسبة، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.‏

وقبيل منتصف الليل، أعلنت المقاومة الإسلامية عن عملية سادسة، استهدفت موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة، وذلك أثناء قيام العدو الإسرائيلي بإعادة تحصينه.‏

ولفتت المقاومة الإسلامية في كل بياناتها، بأن عملياتها تأتي رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق أهلنا في غزة، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

في سياق متصل، وزع الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية مشاهد فيديو لعمليات اليوم السابق، والتي استهدفت عدة مواقع وتجمعات وآليات للعدو، وأبرزها عملية (دوفيف) وعملية (بركة بيشا).

إلى ذلك، أعلنت وسائل إعلام العدو عن مقتل “إسرائيلي” متأثراً بإصابته أمس الأحد، جراء إطلاق حزب الله صاروخ مضاد للدروع تجاه “دوفيف”، بالإضافة إلى إصابتين في مستوطنة “نطوعا” جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com