أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الناطق باسم كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الايام الثلاثة الماضية

192

أفق نيوز |

كشف الناطق الرسمي باسم كتائب القسام أبو عبيدة عن ابرز الانتصارات التي حققها ابطال المقاومة الفلسطينية, والخسائر التي تكبدها العدو الصهيوني خلال الساعات الماضية.

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في بيان له قبل قليل نبرق بالتحية إلى جموع أبناء شعبنا المعطاء في قطاعنا الصامد، بوابة العالم إلى الكرامة والحرية، وإلى أهلنا في الضفة الغربية المتمترسين في وجه النازية الصهيونية, كما نحيي مقاتلي أمتنا الأبطال المساندين والداعمين والمستنفرين لمواجهة غطرسة الكيان الصهيوني وأربابه

وقال أبو عبيدة تمكن مجاهدونا من استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الماضية منها 10 ناقلات جند، وذلك بقذائف الياسين والتاندوم وعبوات شواظ والعمل الفدائي, ونفذ مجهدونا عمليات نوعية أوقعت قتلى بشكل مباشر في صفوف العدو، كان أبرزها كمين ضد قوات راجلة جنوب غرب مدينة غزة.

وأكد أبو عبيدة بالقول “مجاهدونا استهدفوا في منطقة التوام شمال غزة ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين واصابوها بشكل مباشر ونزل منها 3 جنود وأجهز عليهم مجاهدونا”.

وأشار أبو عبيدة  إلى  أن قوة من قوات النخبة مكونة من 25 مجاهدا تمكنت من تنفيذ هجوم مركب على قوات العدو في مستشفى الرنتيسي الذي حوله العدو لقاعدة له بعد إفراغه من المرضى.

وأرجح أبو عبيدة أن يكون العدو قد قصف قوات له على الأرض ظنا منهم أنهم قد أسروا في عملية مستشفى الرنتيسي.

ولفت أبو عبيدة إلى أنه حين يعجز العدو عن سحب آلياته المعطوبة يقوم بقصفها من الجو لمحو آثار خيبته.

وقال أبو عبيدة نتأكد كل يوم أن هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين وارتكاب جرائم الحرب ظنًا منه أن ذلك سيردع شعبنا، لكنه واهم وغبي ولا يقرأ التاريخ

وأكد الناطق باسم كتائب القسام بالقول “سينكسر العدوان ولن تنكسر إرادتنا ولن نركع إلا الله، والشدة التي يعيشها شعبنا ستؤدي لاشتداد عود شعبنا ومقاومتنا، لتكون هذه المحرقة التي يرتكبها العدو بحق شعبنا بداية النهاية لكيانه”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com