أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في الوقت الذي تشهد غزة حرب إبادة.. الرياض تقيم مهرجان للكلاب

354

أفق نيوز |

كل يوم سقوط أخلاقي في ارض الحرمين بقيادة اسرة آل سعود التي حولت السعودية من أماكن مقدسة الى أماكن للترفيه والسقوط الأخلاقي وجلبت الشواذ والفنانات من انحاء العالم.

 

ففي الوقت الذي تشهد فيه غزة والأراضي الفلسطينية حرب إبادة من قبل الصهاينة نجد في مهرجان الرياض الترفيهي الرقص والفجور وكل ما ينافي قيم الدين .

 

وفي جديد السقوط الاخلاقي أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن مهرجان جديد ضمن فعاليات موسم الرياض Big Time, يستضيف موسم الرياض مسابقات جديدة من نوعها فتحت شعار “المهرجان العالمي للكلاب”.

 

سينطلق أول مهرجان في العالم يجمع أربع بطولات للكلاب في مكان واحد، لأول مرة حدث ترفيهي مخصص لمحبي الكلاب وهواة تربيتها في منطقة “بوليفارد” و”ذا حروفز” بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

امام هذا السقوط الأخلاقي لم نسمع عن علماء البلاط المتشددين الذين تم ترويضهم وتحويل فكرهم باوامر ملكية خدمة للتطبيع والانفتاح.

 

وعلق الناشط الدكتور احمد مطهر الشامي على مهرجان الكلاب بالقول: في الوقت الذي يسطر اليمن قيادة وشعبا مواقف عظيمة واستثنائية مع أبناء غزة، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية، وإقفال باب المندب على الكيان، فاجأت المملكة العالم الإسلامي بمهرجان الجمال والرشاقة للكلاب،

 

دائما نقول بأن آل سعود لا يمتّون لمشاعر الأمة وقضاياها بصلة، وأنهم مجرد منافقين يتمظهرون بالدفاع عن قضايا الأمة وهمومها،

 

فمن صفات المنافقين أنهم كما قال الله عنهم [[يقُولُونَ بِأَفْواهِهِمْ مَا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ]]، وكيف سنعرف ذلك؟.

 

من خلال اهتماماتهم العملية التي تتناقض مع ما يظهرونه بألسنتهم من التمسك بالمبادئ، لأن المواقف العملية ترجمان حقيقي لما في القلب: فهل من يحتفل بمهرجان الكلاب، وبموسم للمجون والعهر ويصرف لأجل ذلك المليارات تهمه مظلومية غزة؟!

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com