أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية لإدارة القوى البشرية بوزارة الداخلية بذكرى سنوية الشهيد

420

أفق نيوز | نظمّت الإدارة العامة للقوى البشرية بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، اعتبر مدير القوى البشرية العميد عدنان قفلة، إحياء سنوية الشهيد، محطة تربوية لاستحضار بطولات الشهداء، وتجديد العهد بالوفاء لأسرهم.

وتطرق إلى عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن، وما أثمرت بطولات الشهداء من مكاسب وانتصارات عظيمة.

واعتبر العميد قفلة، احياء سنوية الشهيد تقديراً واعتزازاً بتضحيات الشهداء، وتكريما للأسر التي قدّمت خيرة أبنائها في سبيل الدين والوطن.

ولفت إلى أن الذكرى محطة للتذكير بمآثر وبطولات الشهداء، الذين صنعوا بدمائهم مجد وعزة وكرامة الوطن، مؤكداً السير على درب الشهداء في مقارعة قوى العدوان، والانتصار للحق ومواجهة الباطل.

فيما أشار الناشط الثقافي أحمد حفظ الله عايش إلى دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى، لاستلهام الدروس والعبر من تضحية الشهداء، ومواقفهم البطولية في نصرة الوطن والأمة.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم، وتلمس احتياجاتهم، نظير مواقف الشهداء وعطائهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة .. مؤكداً أن ما تشهده سنوية الشهيد من فعاليات وأنشطة، يأتي تخليداً لمكانة الشهداء وتضحياتهم البطولية.

وعن أبناء وأسر الشهداء اعتبر أحمد الحمزي، إحياء الذكرى السنوية للشهيد، فرصة لاستحضار دروس الجهاد من تضحيات الشهداء، للمضي على نهجهم في العطاء لمواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وأكد ضرورة الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم، عرفاناً بمواقف وتضحيات من جادوا بأرواحهم ذوداً عن الوطن وأمنه واستقراره.

تخلل الفعالية أوبريت إنشادي لفرقة الإمام زيد عليه السلام، وعرض فلاشة عن الشهداء وتكريم أبناء وأسر شهداء الإدارة العامة للقوى البشرية بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com