أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السامعي يفتتح معرض صور شهداء هيئتي القوى البشرية والإسناد اللوجيستي

397

أفق نيوز | افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي اليوم معرض صور شهداء هيئتي الإسناد اللوجستي والقوى البشرية بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال الافتتاح، الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني، أكد السامعي الوفاء للشهداء وللمبادئ التي ضحوّا من أجلها في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

واعتبر الذكرى فرصة لاستذكار مأثر الشهداء، والاهتمام بأسرهم وذويهم .. وقال “استمدينا من الله تعالى، والشهداء العزيمة والإرادة والصمود، خلال التسعة الأعوام الماضية، ونستمد منهم اليوم العزم في نصرة الشعب الفلسطيني، وسنظل مبادرين بالوقوف إلى جانبهم، جراء ما يتعرضون له من أجرام، صهيوني”.

وأكد عضو السياسي الأعلى السامعي، أن الشهداء أناروا للشعب اليمني دروب الحرية والعزة والشموخ.

إلى ذلك زار السامعي معرض شهداء هيئة التدريب والتأهيل، وطاف بأجنحة المعرض وما يحتويه من صور ولوحات ومجسمات تُجسد عظمة الشهداء والاعتزاز بما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارا في جبهات العزة والكرامة.

وعبر السامعي عن التقدير للقائمين على المعارض على جهودهم في الإعداد والتجهيز لها.

ودوّن عضو السياسي الأعلى كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن الاعتزاز بمآثر الشهداء وعظيم ما صنعوه .. مشيداً بجهود تنظيم معارض الشهداء وإعدادها بشكل يليق بتضحيات الشهداء العظماء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com