أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ارتفاع عدد القتلى من جيش العدو بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة

73

أفق نيوز |
أعلن جيش العدو الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل 3 من جنوده وإصابة آخرين، برصاص المقاومة الفلسطينية في عدة محاور شمال قطاع غزة.

وقال المتحدث العسكري باسم جيش العدو، إن ضابطًا وجنديين قتلوا في المعارك الدائرة بقطاع غزة. منوهًا إلى إصابة ضابط آخر و3 جنود بجروح خطيرة في شمال قطاع غزة.

وفي تصريح آخر، أفاد المتحدث باسم جيش العدو، بأن 4 ضباط وجنود من سلاح المظليين أصيبوا بجروح خطيرة في معارك مع المقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة خلال الليل.

وبالإعلان عن القتلى الجُدد يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ بدء عملية التوغل البري في قطاع غزة يوم 27 أكتوبر الماضي، إلى 80 ضابطًا وجنديًا برصاص وقذائف المقاومة الفلسطينية.

ووفق معطيات وإحصائيات جيش العدو التي كشف عنها، فإن عدد قتلى الجيش منذ السابع اكتوبر 2023، قد ارتفع إلى أكثر من 406 جنود وضباط و59 شرطيًا بالإضافة إلى 10 من جهاز الشاباك.

وأمس الإثنين، وتحت بند “سُمح بالنشر”، نقل الإعلام العبري، عن المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال تأكيده مقتل 3 جنود إسرائيليين “خلال المعارك البرية داخل غزة”، كما أصيب جندي رابع بجروح خطيرة.

ويوم السبت 2 ديسمبر الجاري، أقرّ الناطق العسكري باسم جيش العدو، وفق ما نشرت القناة “12” العبرية، بمقتل العقيد إساف حمامي؛ قائد اللواء الجنوبي لفرقة غزة، في بداية معركة “طوفان الأقصى”. منوهًا إلى أن “جثمانه محتجز لدى حركة حماس”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com