أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية في مديرية ماويه بتعز تأييدا لعملية طوفان الأقصى

156

أفق نيوز | أقام الكادر التعليمي والطلابي بمدرسة الشهيد البحر للبنات، بمديرية ماويه محافظة تعز، اليوم فعالية خطابية تأييدا لعملية طوفان الأقصى ومباركة عمليات المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وفي الفعالية تحت شعار” طوفان الأقصى يُسقط الأقنعة”، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فضل وجيه الدين، إلى أن عملية “طوفان الأقصى” أسقطت أقنعة الزيف وكشفت الوجه القبيح للعالم ومنظماته التي تدعي الحرية والدفاع عن حقوق الإنسان، كما كشفت حقيقة الأنظمة العربية المطبعة مع العدو الصهيوني.

واعتبر حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة بتواطؤ عربي ودعم غربي، وصمة عار على جبين الإنسانية، ودليلا فاضحا على ازدواجية المعايير الدولية وموت الضمير العالمي.

وألقيت في الفعالية كلمات تطرقت إلى حالة اليأس والإحباط التي يعيشها قادة الاحتلال الصهيوني وانكساراتهم وهزائمهم المستمرة وفشل مخططاتهم في غزة.

وأشادت، بمواقف أحرار العالم المساندة للشعب والقضية الفلسطينية المحقة والعادلة .. مجددة التأكيد على تفويض قائد الثورة في كل ما يتخذه من خيارات نصرة للشعب الفلسطيني وردع الكيان الغاصب.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية معبرة.

عقب ذلك تم تكريم المعلمين والمعلمات البارزين والطالبات المتفوقات خلال النصف الأول من العام الدراسي ١٤٤٥هـ ٢٠٢٣م.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com