أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرات الفلسطينيين خلال مداهمات واسعة بالضفة الغربية

164

أفق نيوز |
شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عمليات دهم وتفتيش في مختلف أنحاء الضفة الغربية، اعتقلت خلالها أكثر من 17 مواطنا فلسطينيا.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت منطقة إسكان روجيب شرق نابلس، واعتقلت شابين عقب مداهمة منزلهم وتفتيشه وتخريب محتوياته.
كما اقتحمت قرية بيت وزن غرب نابلس، وصادرت مركبة خاصة من أحد المنازل، فيما داهمت عددا من منازل المواطنين في بلدة الساوية جنوب نابلس، وأجرت فيها عمليات تفتيش وتخريب واسعة، ونكلت بالأهالي.
واقتحمت قوات العدو بلدة يعبد جنوب غرب جنين بأعداد كبيرة من الجنود المشاة، ونفذت عمليات تمشيط واسعة استمرت عدة ساعات، تعرضت خلالها لإلقاء عبوات ناسفة محلية الصنع.
واقتحمت قوات العدو بلدة دير الغصون شمال طولكرم، مطلقة القنابل الضوئية في سماء البلدة، واعتقلت شابا عقب مداهمة منزله، كما اعتقلت أسيرا محررا خلال اقتحام بلدة صيدا شمال طولكرم.
وفي بلدة مردة شمال سلفيت، داهمت قوات العدو أحد المنازل ونفذت فيه عمليات تفتيش وتخريب لمحتوياته، فيما اقتحمت منزل أسير في بلدة بيت لقيا غرب رام الله، وفتشته وعاثت فيه فسادا، كما اعتقلت شابا من بلدة الرام شمال القدس المحتلة.
واقتحمت قوات العدو مدينة بيت لحم وعدد من البلدات والمخيمات بالمحافظة، ونفذت عمليات دهم وتفتيش اعتقلت خلالها سبعة شبان.
واعتقلت شابين بعد مداهمه منزليهما في مدينة دورا جنوب الخليل، فيما اعتقلت شاب بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح داخل منزله في دورا.

واقتحمت قوات العدو بلدتي الظاهرية وبني نعيم في الخليل، وداهمت أحد المنازل في بني نعيم وفتشته وعاثت فيه خرابا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com