أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سوط المقاومة

159

أفق نيوز – بقلم – هاشم الاهنومي

كسرت المقاومة الفلسطينية هيبة العدو الإسرائيلي وكشفت حقيقته الضعيفة والمهزومة التي كان يباهي بها تجاه العالم ومثلت عملية طوفان الأقصى في الـ 7 من أكتوبر الماضي بداية مبشرة على أيدي الأبطال المجاهدين لزوال الكيان وضمان الحرية والاستقلال للمقدسات والأهالي في فلسطين…..
ما تقوم به المقاومة في فلسطين بمختلف تشكيلات المقاومة، عمليات أرهبت الكيان وأربكته منذ بدء العملية المباركة (طوفان الأقصى)، عمليات وهجمات تشفي الصدور وتغيظ الأعداء والمطبعين الذين يخشون زوال الكيان الصهيوني فهي عمليات ناجحة وموفقة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون.
إن عمليات المقاومة التي تفتك بالعدو الصهيوني وجيشه المشؤوم بشكل يومي وفي عدة محاور إنما هي مؤشر على زوال الكيان الذي عاث في الأرض فسادا، نعم حتما سيزول على أيدي المجاهدين الشرفاء والشعوب الحرة التي تساندهم وتؤازرهم ومنها شعبنا اليمني فقد قالها قائد الثورة/ عبدالملك بدر الدين الحوثي للفلسطينيين: لستم وحدكم، فاليمن إلى جانبكم سندا ومدداً وبمشاركة شرفاء العالم….
حتما الكيان سيزول وبعون الله، فالمشاهد التي تبث على وسائل الإعلام ومختلف موقع التواصل الاجتماعي والتي توثقها المقاومة خلال المواجهة مع الكيان، تظهر التأييد والنصر الإلهي للمجاهدين في مختلف محاور القتال تجاه العدو الإسرائيلي وجيشه الفرار، فكم من دبابات أحرقت وكم من جنود أسروا وكم من آليات أعطبت على أيدي الرجال المؤمنين في غزة نعم ستنتصر المقاومة وسيزول الكيان الصهيوني فهو أوهن من بيت العنكبوت …..
فصمود وثبات المجاهدين في غزة، شبيه بالصمود اليماني تجاه العدوان الذي شنه التحالف بقيادة السعودية على اليمن منذ العام 2015م حتى اللحظة، فصبرا يا أيها الفلسطينيين فإن موعدكم النصر والغلبة والتمكين وموعد الكيان الهزيمة والزوال المحتوم وكان أمر الله مفعولا..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com