أفق نيوز
الخبر بلا حدود

امواج البحر الاحمر تكسر الغطرسة الامريكية!

175

أفق نيوز – بقلم – احمد الزبيري

 

العنجهية والغطرسة الامريكية الاطلسية تتكسر على امواج البحرين الاحمر والعربي وخليج عدن .. واستعراض العضلات لم يعد يجدي نفعا لان من يقف امامها لايحتكم لمفاهيم وقوانين امريكا ..يل لمشيئة الله التي منها يستمد ايمانه وقوته وارادته في مواجهة تحالف الشيطان .

 

الاستكبار والاستضعاف مفاهيم نسبية وليست مطلقة ومن هو ضعيف فان الله قادر على منحه القوة والهيبة فلا يستضعفن احد والتاريخ ملي بقصص الاولين و الاخرين وامريكا اليوم مثال على الحالة التي تعيشها وهي في اوج قوتها ولكن هذه القوة تحولت الى وبالا عليها وقبلها روسيا هزمت في افغانستان والاولى ستهزم باذن الله امام الشعب اليمني الذي لم يخرج بعد من حرب التسع السنوات العدوانية التي يشنها تحالف دولي هزمه غبائه وحماقته وانتصر الشعب اليمني بايمانه وارادته وعزيمته وعدالة قضيته .

 

الشعب الفلسطيني المقهور والمظلوم الذي سلبت ارضه يهزم جيش قاعدة الغرب المتقدمة في الشرق الاوسط الذي لايقهر وكان في ظرف ساعات ينتصر على دول وجيوش  ويحتل مساحات واسعة اليوم تهزمه غزة المحاصرة رغم القصف والدمار ودماء الابرياء التي اريقت في هذه المساحة الصغيرة و الضيقة من ارض فلسطين.. واليمن تتساقط امامه كل تحالفات امريكا وهي في اوج قوتها ولهذا نقول الوعي مع الايمان قوة والكبر والغرور مع القوة ضعف وحماقة ,وهذه دروس نتعلمها من تجاربنا ومن مسارات التاريخ القريب والبعيد .

 

في معركة الحق والباطل تزيغ القلوب وتتيه العقول وتصبح حسابات الكبار بقياسات زمننا صغيرة وعلى ما يبدو ان الصين وروسيا تقرأن الامور بذات الاسلوب الامريكي الغربي وتمرير القرار بمجلس الامن الذي استخدمته الدولة العظمى كذريعة للعدوان على اليمن مؤشر على كيفية تعاطي هذه الدول الكبيرة التي تكرر اخطاء بعضها بعض وستفهم عما قريب نتيجة تصرفاتها الخاطئة .

 

اليمنيين والفلسطينيين وكل المستضعفين في المنطقة ادركوا مكامن قوتهم وضعف اعدائهم وهم لا يعولون  على احد في هذا العالم بل على يقينهم بان النصر من عند الله وما علينا الا العمل والتوكل على الله بكل السبل  والوسائل حتى يتحقق ذلك والشواهد كثيرة ولا نحتاج الا الى قليلا من الصبر وكثيرا من التواضع  ومن فهم ومعرفة حقيقة اعداء الله والانسانية .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com