أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات العدو الصهيوني تصيب 5 فلسطينيين وتعتقل العشرات بالضفة

93

أفق نيوز |
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عشرات المواطنين الفلسطينيين خلال عمليات دهم في الضفة الغربية المحتلة، رافقها مواجهات واشتباكات مسلحة أصيب خلالها عدد من الشبان.

ودفع جيش العدو بتعزيزات إضافية من قواته وآلياته العسكرية إلى مخيم طولكرم تزامنا مع دخول حملته العسكرية على المخيم يومها الثاني على التوالي.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اعتقلت شابا بعد مداهمة منزله في بلدة بلعا شمال شرق طولكرم، وشاب آخر من منزله في بلدة فرعون جنوب طولكرم.

واعتقلت قوة خاصة من جيش العدو شابا، من حارة السفيري بمدينة قلقيلية، بعد مطاردة استمرت عدة شهور.

ودارت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات العدو خلال اقتحامها مدينة قلقيليةـ، استهدف خلالها المقامون دوريات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة محلية الصنع.

وأصيب خمسة شبان خلال مواجهات عنيفة اندلعت عقب اقتحام قوات العدو   مخيم الأمعري برام الله وتنفيذها عمليات دهم وتفتيش واسعة للعديد من المنازل والمحلات التجارية.

كما دارت مواجهات عقب اقتحام قوات العدو مدينة البيرة، استهدف خلالها الشبان قوات العدو بالزجاجات الحارقة.

واعتقلت قوات العدو شابين بعد مداهمة منزليهما ببلدة دير غسانة غرب رام الله، وشاب من بلدة بيت ريما شمالا، واعتدت على شاب بالضرب المبرح خلال تواجده في مكان عمله بالمزرعة الغربية.

واقتحمت قوات العدو عدة أحياء بمدينة نابلس، واعتقلت شابين من منزليهما في المدينة، فيما اعتقلت أسيرا محررا بعد مداهمة منزله ببلدة كفر الديك غرب سلفيت، كما اقتحمت بلدة إذنا غرب الخليل، وشنت حملة دهم لعدد من المنازل.

كما اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل، ونفذت حملات دهم واسعة للمنازل، واعتقلت 11 مواطنا، في حين شنت قوات العدو حملة اعتقالات واسعة في مدينة بيت لحم، طالت 16 فلسطينيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com