أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رصد جرائم العدوان السعودي الامريكي خلال الـ 24 الساعة الماضية

198

يمانيون../
كثف طيران العدوان السعودي الاميركي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر أمني  أن طيران العدوان شن عدة غارات على منطقة الحفاء بامانة العاصمة العاصمة ومنطقة مسوره في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

وأشار المصدر إلى استشهاد طفل وجرح آخرين في غارة لطيران العدوان على منطقة بني حجيل بمديرية نهم ، كما استهدف كبري الحنشات بنفس المديرية ، والكسارة في منطقة صرف – بني حشيش ، مشيرا إلى أن العدوان شن 50 غارة على فرضة نهم وما جاورها.

ولفت المصدر إلى أن العدوان استهدف بقصف صاروخي وقنابل عنقودية مناطق متفرقة من مديرية رازح محافظة صعده ، كما استهدف الطريق الرابط بين مديريتي الظاهر وحيدان ومنطقة كهلان، وكذا منطقة الرجو بمران، ومديرية ساقين .

وفي محافظة حجة اشار المصدر إلى ان العدوان استهدف منطقة السر في حرض بقنابل عنقودية ونجم عنها استشهاد مواطن واصابة عشرات آخرين ،لافتا إلى ان العدون شن سلسلة غارات على منطقة الأشقري في مديرية صرواح محافظة مارب.

واوضح المصدر وقوع شهيد و4 جرحى نتيجة استهداف العدوان السعودي الامريكي المجمع الحكومي ومطار الحديدة ، لافتا إلى ان العدوان استهدف بمحافظة تعز مقر الشيخ حمد عبد الرحيم كرامي (رئيس المؤتمر الشعبي العام) بنقيل الإبل في خدير ، واستهدف بعدة غارات العمري بمديرية ذباب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com