أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار ..مسيرة طلابية حاشدة تنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني

154

أفق نيوز | شهدت مدينة ذمار، اليوم مسيرة طلابية حاشدة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني واستنكارا باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة الطلابية التي جابت شوارع مدينة ذمار ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداء الأمريكي البريطاني والتحالف الإجرامي ضد شعبنا والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا التضامن مع أطفال فلسطين فيما يواجهون من حرب إبادة وحرمانهم من الغذاء والدواء.. مجددين التأكيد على موقف شعبنا اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون المجتمع الدولي إلى الالتفات التي المجازر التي ترتكب بحق أطفال ونساء فلسطين.. مستنكرون الدور المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية تجاه المجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وأكد بيان صادر على المسيرة أن العدوان الأمريكي البريطاني على شعبنا لن يثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني وسيستمر جيلا بعد جيل في مناهضة المشاريع الأمريكية الصهيونية والانتصار لمظلومية شعوب الأمة مهام كانت النتائج والتبعات.

وأشاد البيان بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني ومنع حركة السفن الإسرائيلية المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة في البحرين الأحمر والعربي.

وشدد على أهمية الاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية.. مناشداً طلاب العالم العربي والإسلامي إلى توسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com