أفق نيوز
الخبر بلا حدود

من التنف الى البحر الأحمر

210

أفق نيوز – بقلم – أحمد الزبيري

قوى الشر تصّعد ونحن نرد عليهم من موقع الدفاع عن الخير والأمن والسلام لمنطقتنا والعالم .. ولا يظن احد ان القوة مهما بلغت وحدها قادرة على تحقيق ما يريد من يمتلكها وارهابه يرتد على صاحبه وهذا ما سيكون بالنسبة لأمريكا وتحالفها, وكان على هذه الدولة المتفرعنة ان تاخذ العبرة ممن سبقوها وخاصة شريكتها وحليفتها والتابعة لها بريطانيا التي كانت في يوم من الايام دولة استعمارية لا تغيب عنها الشمس .

 

هم يعتدون وابناء هذه الامة المؤمنين الاحرار يردون من البحر الاحمر وحتى قاعدة التنف اما المقاومة الفلسطينية فهي تخوض معركة طوفانها منذ السابع من اكتوبر وتقاتل الصهاينة وهم يقتلون الابرياء من الاطفال والنساء في هذه المساحة الصغيرة من الكرة الارضية .

 

لم يكن الفارق طويلاً بين احتراق السفينة البريطانية الناقلة لنفط العرب لكيان الصهاينة واستهداف السفينة الامريكية lewis B  puller  الا ساعات وهكذا هو الامر مع المواجهات السابقة وسيكون كذلك مع اللاحقة ومهما استعرضتا امريكا وبريطانيا عضلاتهما ومهما هددتا وازبدتا وارعدتا فان ما يقولونه ويعملونه كغثاء السيل يذهب وينتصر الحق على الباطل .

 

أمريكا والغرب واتباعهما والاعلام التابع لهما كان بالامس واقفاً على قدم واحد بعد ضربات القاعدة الامريكية في  الاردن والبحر الاحمر وعليهم ان يفكروا ملياً قبل ان يصبحوا بلا اقدام وبلا رؤوس وعليهم ان يعرفوا ان حروبهم وفتنهم وعبثهم في المنطقة لتأمين قاعدتهم المتقدمة اسرائيل لم تعد على ذلك النحو الذي كانوا فيها يتآمرون مع صنائعهم من الرجعية العربية ليحتلوا مساحات واسعة ويهزموا دولاً عربية محورية فذلك الزمان قد ولى وارادة الله تتحقق على أيدي ابناء هذه الامة المقاومين المجاهدين لكل هذا الشر .

 

هنا الحديث ليس وعضيا وليس انشائياً بل قراءة لمسارات الاحداث ومجريات الامور و من لم يفهم عليه ان يتأمل قليلاً في صمود مقاومين يملكون أسلحة بسيطة وبدائية يحققون ضربات على جيش الكيان الصهيوني الذي رُوج له حتى وقت قريب انه جيش لا يهزم ..طوال ما يقارب الاربعة اشهر وهذا الجيش المجرم لم يكن يستهدف الا الابرياء من ابناء فلسطين في غزة .

 

خلاصة القول اذا ارادت امريكا ان تخرج من اٌتون مستنقع الفوضى الذي خططت لها وتأمرت مع العجوز الشمطاء بريطانيا والصهاينة عليها ان توقف العدوان والحصار على غزة وان تدرك ان الارض التي نهبوها وسلبوها في غفلة من الزمن بمكرهم وخبثهم ستعود لاهلها ومحاولات منع ذلك سيرفع التكلفة عليهم .. انها ارادة الله.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com