أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة احتجاجية بأمانة العاصمة نصرة لفلسطين ورفضا للعدوان على اليمن

125

أفق نيوز | نظمت قيادة وموظفو المجلس المحلي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم ، وقفة احتجاجية تضامنًا ونصرة للشعب الفلسطيني ودعمًا لطوفان الأقصى ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني .

وفي الوقفة، بحضور مدير عام المؤسسة العامة للخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي وقيادات السلطة المحلية ومديري وموظفي المكاتب التنفيذية بالمديرية ، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية مرددين الهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة في ظل صمت دولي وعربي مخزي.

وأعتبر المشاركون في الوقفة أن اليمن وفلسطين تخوض معركة واحدة وفي خندق واحد ضد العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني واستمرارهم في مواجهة العدوان الصهيوني الامريكي بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية .

وأكدوا الاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تخوض معركة مقدسة وتسطر أروع الملاحم البطولية ضد العدو الصهيوني الغاصب .

وأعلن المشاركون في الوقفة تأييدهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كافة القرارات الاستراتيجية لحماية الأمن القومي والسيادة اليمنية .

وصدر عن الوقفة بيان بارك العمليات الجهادية البطولية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والسفن المتجهة لموانئ فلسطين المحتلة.

وأشار البيان إلى الاستمرار في التجهيز والإعداد والتدريب والتأهيل للمقاتلين والتعبئة والاستنفار لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وصقل المهارات القتالية وتطوير القدرات العسكرية استعداداً لخوض المعركة جنبًا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة اليمنية .

واعتبر بيان الوقفة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن انتهاكا وخرقا للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف لكل الشعب اليمني دون استثناء لن يمر دون عقاب ورد.

ودعا البيان كل أحرار وشعوب الأمة العربية والاسلامية إلى اتخاذ موقف انساني واخلاقي في نصرة فلسطين وإدخال الغذاء والدواء لأبناء الشعب الفلسطيني وفك الحصار على أهل غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com