أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرة ووقفة طلابية بمديرية مناخة تضامنا مع أطفال غزة

171

أفق نيوز | نظم مكتب التربية بمديرية مناخة محافظة صنعاء، اليوم مسيرة ووقفة طلابية تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني و استنكارا لاستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وردد الطلاب المشاركون في المسيرة التي جابت عزلة بني خطاب الهتافات المنددة بالاعتداءات الأمريكية البريطانية والتحالف الإجرامي على اليمن والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا التضامن مع أطفال فلسطين والوقوف معهم في مواجهة حرب الإبادة بحقهم وحرمانهم من الغذاء والدواء، مجددين التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون في المسيرة والوقفة، المجتمع الدولي إلى الالتفات إلى المجازر التي ترتكب بحق أطفال ونساء فلسطين ، مستنكرين الدور المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية تجاه المجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة والوقفة أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وسيستمر في مناهضة المشاريع الأمريكية الصهيونية و الانتصار لمظلومية شعوب الأمة مهما كانت النتائج والتبعات.

وأشاد البيان بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني ومنع حركة السفن الإسرائيلية المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة في البحرين الأحمر والعربي.

وشدد على ضرورة الاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية، مناشداً طلاب العالم العربي والإسلامي إلى توسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com