أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات في مديريات ذمار تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني

457

أفق نيوز | أقيمت اليوم في عدد من مديريات محافظة ذمار وقفات قبلية وشبابية تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفات التي نظمها أبناء مناطق الغابرة ويكار وساقتين وقطاع الشباب والرياضة بمديرية الحداء، ودار الحنش بمديرية عنس، وقرف والقارة بمديرية جبل الشرق، والميدان مربع السمل بمديرية عتمة، والقطاع الغربي بمدينة ذمار ردد المشاركون هتافات التنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني، والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والتأييد للقوات المسلحة وما تنفذه من عمليات عسكرية نوعية إسناد للشعب الفلسطيني.

وصدرت عن الوقفات بيانات جددت التفويض للقيادة الثورية في اتخاذ الخيارات اللازمة لإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مباركة عمليات القوات المسلحة لمنع مرور السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية أو تلك المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، عبر البحرين العربي والأحمر حتى إيقاف المجازر بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وإدخال الغذاء والدواء ومستلزمات الحياة.

وأكدت البيانات الاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، والوقوف إلى جانب أبطال المقاومة حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكرت صمت المجتمع الدولي والتخاذل العربي الإسلامي إزاء الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بالمسؤولية في الضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ موقف مساند للشعب الفلسطيني ومواجهة التحديات والمخاطر التي تتربص بالأمة، والوقوف أمام ما يرتكبه كيان العدو الصهيوني من جرائم إبادة جماعية وتطهير عرقي وحصار خانق بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وحث البيانات على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com