أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شرطة أمانة العاصمة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

155

 

أفق نيوز | نظمّت شرطة أمانة العاصمة فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور مدير أمن الأمانة اللواء الركن معمر هراش، ونائبه العميد طه شايم، أشار مساعد مدير الأمن العقيد خليل النعمي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي أعاد للأمة العزة والكرامة والأمل من خلال إطلاقه المشروع القرآني.

وأكد أن الشعب اليمني وقيادته الحكيمة يمضون على نهج الشهيد القائد ومشروعه القرآني الذي جسد من خلاله الثقافة القرآنية في أخلاقه وقيمه ومبادئه.

وذكر أن المشروع القرآني بعد عقدين من استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي أصبح عالميا وجعل من الشعب اليمني نموذجا في الشجاعة ونصرة قضايا الأمة.

من جانبه أشار الناشط صالح عاطف إلى عظمة شخصية الشهيد القائد ومشروعه القرآني النهضوي الذي تحرك به في مواجهة أعداء الأمة وإعلاء كلمة الحق في زمن السكوت والخنوع.

وأكد ضرورة مواصلة السير في درب الشهيد القائد وبذل الغالي والنفيس لتحقيق أهداف مشروعه في مواجهة قوى الظلم والنهوض بالأمة وتحريرها من التبعية والارتهان لدول الاستكبار العالمي.

تخللت الفعالية التي حضرها قائد قوات النجدة العقيد بدر الدين المراني، والقائم بأعمال قائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين المهدي، ونائب مدير المرور العقيد حسين المنحي، وأركان حرب قوات النجدة العقيد عبدالله الحوري، قصيدتان عبَّرتا عن عظمة تضحيات الشهيد القائد.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com