أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة إلى 28176 شهيدا و67784 جريحا

116

أفق نيوز | رتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 28176 شهيدا و67784 جريحا.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جيش العدو ارتكب، خلال الساعات ال24 الماضية، 14 مجزرة في قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 112 شخصا وإصابة 173 آخرين.. مشيرة إلى أن عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وواصلت قوات العدو عدوانها غير المسبوق على قطاع غزة، لليوم الـ 128 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية.

كما واصلت طائرات العدو ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، وسط التركيز على خان يونس واشتداد وتيرة القصف على رفح، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

ودمر الطيران الحربي الصهيوني عددا من المنازل التي تزيد عن ثلاثة طوابق بين مخيم خان يونس الشمالي ومنطقة المشروع، ونسف جيش العدو مربعا سكنيا في مخيم خان يونس إلى جانب تدمير البنية التحتية.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن العدو استهدف البوابة الرئيسية لمستشفى الأمل، ما أدى إلى أضرار في المبنى وخروج إحدى مركبات الجمعية عن الخدمة، وهي المركبة الوحيدة المتوفرة بعد أن أخرج الاحتلال جميع المركبات عن الخدمة.

واستشهد شاب برصاص قناص إسرائيلي في ساحة مستشفى ناصر بخان يونس.

كما أفادت مصادر طبية بانتشال خمسة شهداء ووصولهم إلى مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس.

وشنت الطائرات الحربية الصهونية سلسلة غارات عنيفة صباح اليوم، على مناطق جنوب خان يونس، وواصلت قوات العدو القصف المدفعي وإطلاق النار بكثافة نحو شمال شرقي رفح، وجنوب وغربي وخان يونس.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد نحو 42 مواطنا جراء غارات العدو على المنازل والمركبات في مدينة رفح فجر اليوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com