أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة الإسلامية اللبنانية تستهدف تجهيزات تجسسية في موقع رويسات العلم

129

أفق نيوز | اعلنت المقاومة الاسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الأحد عن استهداف تجهيزات تجسسية صهيونية في موقع رويسات العلم في تلال فكر شوبا ومزارع شعبا اللبنانية المحتلة.

وأكّدت المقاومة انّه تم تحقيق إصابات مباشرة في هذا الموقع، وأن هذه الضربات جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مواقع العدو الصهيوني الحدودية مع فلسطين المحتلة، محققة إصابات مباشرة.

ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، تنفيذها عدة عمليات عسكرية ضد مواقع وتجمعات لقوات العدو، عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

ونشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد لطائرة الاستطلاع الصهيونية “Skylark 1-Lex”، التي سيطرت عليها، يوم السبت.

إضافةً إلى ذلك، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد من عمليات ضدّ عدد من الأهداف التابعة لجيش العدو الصهيوني ، عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وتظهر في الفيديو عمليات نفّذها مجاهدو المقاومة الإسلامية ضدّ أهداف صهيونية، في كلّ من مستوطنة “المطلّة” ومحيط موقع “المالكية”.

وفي الاستهدافات التي عرضها الإعلام الحربي، تمكّن المقاومون من إصابة الأهداف بصورةٍ مباشرة، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com