أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القوات المسلحة تعلن استهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر

76

أفق نيوز | أعلنت القوات المسلحة اليوم، عن استهداف القوات البحرية سفينة أمريكية في البحر الأحمر، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن القوات البحرية استهدفت السفينة “ستار أَيرس”Star Iris الأمريكية في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة.

وأكد البيان أن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة.

وفيما يأتي نص البيان:

قال تعالى: ( الَّذِينَ آَمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا ) .. صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا.

قامتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ باستهدافِ سفينةِ “ستار أَيرسStar Iris “الأمريكيةِ في البحرِ الأحمرِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحرية المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ واستجابةً لواجبِها الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ مستمرةٌ في تنفيذِ قرارِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرين الأحمر والعربي حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ وأنها لن تترددَ وبعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ رداً على الجرائمِ الصهيونيةِ بحقِّ إخوانِنا في قطاعِ غزةَ وكذلك رداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ المستمرِّ على بلدِنا العزيز.

والله حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 2 شعبان 1445للهجرة

الموافق للـ 12 من فبراير 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com