أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرة طلابية حاشدة في حجة نصرة للشعب الفلسطيني

116

أفق نيوز | شهد مركز محافظة حجة، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة نصرة للأقصى وإحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد وذكرى استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأكد المشاركون في المسيرة ،التي تقدمها وكيلا وزارة التربية لقطاع التعليم عبد الله النعمي والمحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي ومديرا مكتب التربية والتعليم علي القطيب ومدير عام شؤون المعلمين بالوازرة محمد الوشلي، الثبات على الموقف المبدئي والالتزام الإيماني الراسخ مع غزة وأهلها الصامدون في وجه الإجرام الصهيوني والأمريكي حتى تحقيق النصر.

واعتبر الطلاب المحتشدون في المسيرة إسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واجبا دينيا وأخلاقيا وإنسانيا بالإضافة إلى كون القضية الفلسطينية من القضايا المركزية والمحورية لليمنيين.

وأكدوا التمسك بالمشروع القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي الذي أرسى دعائمه الشهيد القائد والتمسك بكافة القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية والقرآنية التي ضحى من أجلها شهيد القرآن السيد حسين بدر الدين الحوثي.

كما أكدوا ضرورة العمل وفق المشروع النهضوي التنموي الذي أعلن عنه الرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار ” يد تحمي – يد تبني” لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ونددوا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة وجرائم الإبادة الجماعية أمام صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي والأمم المتحدة وزعماء الدول المطبعة.

وأكد بيان المسيرة التي شارك فيها مديرا المديرية عصام الوزان وفرع التربية نبيل الحجاجي والقيادات التربوية والكوادر التعليمية ، استمرار الأنشطة والفعاليات التربوية والطلابية الداعمة للشعب الفلسطيني ومواصلة الدعم المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر والبر وفلسطين المحتلة.

وأشار إلى ضرورة استمرار الحشد والتعبئة والالتحاق بالدورات العسكرية وتخريج الدفعات من المقاتلين وإعداد العدة والجهوزية العالية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشاد البيان بالأداء الفعال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم والتي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز الثبات والصمود والتضحية والفداء والمواجهة والاستهداف ضد العدو الصهيوني.

وثمن الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية الجهادية للمجاهدين في حزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق وما يقدموه من التضحيات المستمرة في هذه المعركة المقدسة.

ودعا الشعوب العربية والاسلامية وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك من الجهاد في سبيل الله.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com