أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يعزي في استشهاد الزميلة آلاء الهمص

150

أفق نيوز | أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين، استمرار العدو الصهيوني في الاستهداف المتعمد للإعلاميين والطواقم الإعلامية العاملة في فلسطين المحتلة منذ السابع من أكتوبر 2023م، وآخرهم الزميلة آلاء الهمص التي استشهدت متأثرة بجراحها جراء تعرض منزلها للقصف المباشر من قوات العدو الصهيوني في الثالث من ديسمبر الماضي.

وأوضح الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم، أنه وباستشهاد آلاء الهمص يرتفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 126 شهيدا منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.. معبرا عن التعازي لأسرة الزميلة الهمص وكافة الإعلاميين في فلسطين.

وأكد أن الجرائم التي ترتكبها قوات العدو الإسرائيلي في قطاع غزة تجاوزت جرائم الحرب وتعتبر جرائم إبادة جماعية يجب على المجتمع الدولي وكافة المنظمات العاملة في مجال الحقوق والحريات الوقوف بجدية أمام تلك الجرائم التي تستهدف الآمنين والصحفيين وكل ما هو محمي بموجب المواثيق الدولية التي كفلت لها حق الحماية والحياة وتجريم استهدافها أو المساس بها.

وأشاد اتحاد الإعلاميين بدور الإعلام المقاوم وفي مقدمته إعلام المقاومة الفلسطينية الذي كان ولا يزال له دور كبير في فضح الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها آلة العدو الصهيوني في قطاع غزة وفي منطقتي رفح وخانيونس حاليا.. مؤكدا على أهمية وحدة الجبهة الإعلامية للمقاومة، حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني ويتم محاكمة المجرمين الصهاينة عبر المحاكم الدولية فالجريمة لا تسقط بالتقادم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com