أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات التحالف تسيطر على مطار نهم الدولي

178

أحلام عبدالكافيبقلم..أحلام عبدالكافي

لا تستغربوا يا أهل صنعاء فهناك مطار دولي في نهم،، ولا تستغربوا يا أهل نهم هناك مطار لديكم أستطاعت قوات التحالف بمساندة المقاومة بالوصول إليه والسيطره عليه وذالك تمهيدا للدخول لصنعاء وتحريرها من أعداء الوطن كما سبق وتحررت تعز وعدن فهاهي اليوم تنعم بكافة أنواع الخيرات التي تنثرها قوات التحالف يوميا بشتى أنواع الهدايا الجميلة.

أنا عن نفسي عندما أسمع وأشاهد قنوات التضليل التابعه للعدوان أتخيل (المسيخ الدجال) حين جعلوا  الحق باطلا والباطل حق بكل ذالك الزيف …وبكل ذالك الكذب المستخدم بتلك الأساليب والتكنولوجيا المتطورة …بتلك الفبركه المصطنعه بتلك المذيعات المُحركه بأيادٍ مخادعة … في تلك القنوات المنتشره بذالك الكم الهائل من الأموال الطائلة.

لكني أقول لهم فلتصلوا إلى نهم بل ولتصلوا إلى صنعاء…إلى حارتي بل إلى بستان بيتي ليست العبرة بوصولكم بل العبرة كم ستمكثون وكيف سنستقبلكم؟؟ هل سنستسلم لكم أم سنرضى بإحتلالكم؟؟ أم ياترى مخيّلاتكم تخبركم أنكم دخلتموها لنزهة ونحن سنستقبلكم بالفل والرياحين….خاب ظنكم وخسرت أمانيكم فإنها والله الشهادة وإنه النصر المبين بدماءنا فنحن صغيرنا وكبيرنا برجالنا ونساء …قد شربنا من فيض الكرامة والعزة واستشعرناها واستشعرنا عاقبة الذل والمهانة وادركنا مخططكم ومؤامراتكم فكيف بنا بكل هذه الصحوة وكيف بكم بكل هذه الغفلة …فحينها سيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ سينقلبون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com