أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بمحافظة ريمة

165

أفق نيوز | شهدت محافظة ريمة اليوم عرضاً ومناورة لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء مديريتي بلاد الطعام والسلفية ومنطقة بني الضبيبي في الجبين.

وقدم الخريجون عروضا عسكرية ومناورة بالذخيرة الحية على مواقع مفترضة للعدو الصهيوني، جسدت مستوى الجاهزية والمهارات القتالية التي اكتسبوها خلال الدورات.

وفي العرض الذي حضره رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد، وعضوا مجلس الشورى حسن طه، ومنصور المنتصر، وأمين محلي المحافظة حسن العمري، أكد الخريجون جهوزيتهم العالية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله، وكذا نصرة الشعب الفلسطيني.

فيما ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت الاستمرار في حملة التعبئة العامة، والاستعداد لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشادت بتفاعل أبناء ريمة مع حملة التعبئة والتحشيد والالتحاق بدورات “طوفان الأقصى” استعداداً لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.. لافتة إلى أن تخرج هذه الدفع يجسد موقف أبناء المحافظة والشعب اليمني بشكل عام للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان المحتل.

واعتبرت الكلمات هذا التخرج رسالة لكل أعداء الأمة بأن قبائل اليمن وقواته المسلحة في أتم الجاهزية لأي مواجهة مع العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني.

حضر العرض وكيل المحافظة يعيش الضبيبي، ومسؤول الدعم والإسناد بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، ومديرا مديريتي بلاد الطعام يحيى الحمامي، والسلفية منصور الحكمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com