أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان السعودي الامريكي يواصل إستهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات

150

يمانيون../

واصل طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم السبت 6 فبراير 2016، شن غاراته العنيفة على مختلف المحافظات، مخلفاً أضراراً جسيمة في الارواح والممتلكات العامة والخاصة .

حيث شن صباح اليوم ثلاث غارات على مناطق محلي وبني شكوان وبران بمديرية نهم، وغارة على منطقة السواد بسنحان محافظة صنعاء ما أدى إلى أضرار في الأراضي الزراعية.

وفي أمانة العاصمة أستهدف طيران العدوان منطقة النهدين بثلاث غارات عنيفة وقنابل شديدة الإنفجار للمرة الرابعة على التوالي خلال ٢٤ ساعة بعد أن قصف نفس المنطقة فجر اليوم بثلاث غارات أيضا ، وأستهدف بعدد من الغارات على منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث ، أدت الى وقوع أضرار بمنازل المواطنين وتهشم النوافذ وتضرر المحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان  ثلاث غارات استهدفت شبكة الاتصالات بمنطقة طلان بمديرية كشر أدت إلى تدمير الشبكة بصورة شبه كلية.

وفي تعز استشهد ستة أشخاص بينهم أربع نساء وأصيب ثلاثة آخرون في مجزرة ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم السبت ، وحسب مصدر أمني بتعز فإن طيران العدوان شن عدة غارات على منازل المواطنين بمنطقة حبيل أسود بمديرية التعزية مما أسفر عن استشهاد امرأة وبناتها الثلاث.

واضاف المصدر الامني أن شخصان استشهدا أيضا وأصيب ثلاثة آخرين بعد شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة الجاهلي بمديرية ذباب غرب المحافظة.

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

#USAKillsYemeniPeop

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com