أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة لكلية التربية بريمة تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

178

أفق نيوز – ريمة

نظم أكاديميو وطلاب كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم السبت، وقفة احتجاجية تنديداً بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة الذي حضرها وكيل المحافظة محمد مراد وعميد الكلية الدكتور عاصم الوليدي ونائبه الدكتور عباس الزبيدي ومدير مديرية الجبين بدر الزايدي، الصمت الدولي والعربي المعيب تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وجرائم ضد الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

 

وأشادوا بالملاحم البطولية والانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، منوهين بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف سفن وبوارج العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن التصعيد الأمريكي البريطاني وتهديداته، لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الثبات والصمود في مواجهته والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأشار إلى أن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة والمحتلين مهما تمادى العدو الأمريكي البريطاني في طغيانه وغطرسته.

 

وأفاد بأن الشعب اليمني قادر على حماية أرضه والدفاع سيادته واستقلاله، مؤكداً استمرار طلاب ومنتسبي كلية التربية بريمة في الاستنفار والتحشيد والتعبئة لخريجي دورات “طوفان الأقصى ” لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني.

 

ودعا البيان أحرار الأمة إلى الخروج عن صمتهم تجاه ما يتعرض له أبناء غزة من إبادة جماعية، مشدداً على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية باعتبارها سلاحاً فعالاً لنصرة فلسطين والأقصى الشريف.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com