أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمران .. قبائل بني موهب بمديرية السودة يستنكرون جرائم العدوان

198

عمران / محمد الموهبي

استنكر مشائخ ووجهاء وأعيان منطقة بني موهب بمديرية السودة محافظة عمران في وقفة احتجاجية الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي ضد الإنسانية وامعانة في قتل الأبرياء من أبناء الشعب اليمني العزيز  وآخرها استهداف المواطنين في بوابة مصنع أسمنت عمران بغارة جوية راح ضحيتها خمسة عشر شهيداً وتسعة وثلاثين جريحاً

وأعلن المشاركون في الوقفة الاحتجاجية النفير العام ورفع حالة التأهب والجهوزية الكاملة  استعداداً لأي خيارات قادمة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال وشوقهم للقاء الخصم الذين توعدوه بمصير مهلك ليس أقل ضراوة عما يلاقونه في جبهات القتال بأيدي ونار القبيلة اليمنية.

مؤكدين أنهم سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن العزة والكرامة ونيل الحرية ودحرا لقوى الغازية بكل الوسائل الممكنة وتحرير كل شبر من أرض اليمن الغالي حتى يتحقق النصر ويستعيد البلد حريته وقراره السياسي.

منددين في ذات الوقت صمت الأمم المتحدة والمتجمع الدولي للجرائم البشعة والمجازر والدمار المهول التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق الشعب اليمني أرضاً وإنسانا.

معتبرين إن الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق الأطفال والنساء جرائم حرب بامتياز ولن تذهب تلك الدماء الطاهرة هدراً وسيدفع العدوان ثمنها  .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com