أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اليوم الـ143 للعدوان.. شهداء وجرحى بغارات صهيونية على غزة

135

أفق نيوز | في اليوم الـ143 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، يستمر “جيش” العدو الصهيوني بارتكاب مجازره التي خلّفت عشرات الشهداء، فقد أفادت مصادر طبية باستشهاد 3 فلسطينيين بقصف استهدف منزلًا لعائلة عابدين في منطقة البيوك شمال شرق رفح جنوبي القطاع.

 

في شمالي شرق رفح؛ اُستشهد ثلاثة فلسطينيين جراء قصف العدو الصهيوني منزلًا لعائلة أبو العينين، وأُصيب ثلاثة آخرون بقصف استهدف شقة سكنية في حي الجنينة.

 

وفي خان يونس، اُستشهد فلسطينيان بقصف إسرائيلي على منزل لعائلة أبو معمر في محيط مستشفى الأوروبي. كما نسفت قوات الاحتلال منازل لفلسطينيين في منطقة الأمل.

 

هذا؛ وأفادت مصادر محلية فلسطينية عن شنّ طائرات إسرائيلية سلسلة من الغارات على حي الزيتون جنوب مدينة غزة، في حين أخبرت مصادر محلية عن استشهاد فلسطينيين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف سيارة في منطقة أبو العجين شرق دير البلح وسط القطاع.

 

واستشهد أكثر من 10 فلسطينيين جراء إطلاق قوات العدو الصهيوني النار على مواطنين كانوا ينتظرون الحصول على المساعدات غرب مدينة غزة.

 

وأمس، أعلنت وزارة الصحة أن العدو الاسرائيلي ارتكب 7 مجازر جديدة ضد العائلات في القطاع، راح ضحيتها 86 شهيدًا و131 مصابًا خلال الـ 24 ساعة الماضية. وقالت الوزارة إن عددًا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

 

وبذلك ترتفع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 29692 شهيدًا و69879 مصابًا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

 

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com