أفق نيوز
الخبر بلا حدود

3 شهداء برصاص العدو الصهيوني في طوباس وسط اشتباكات  

131

أفق نيوز |
استشهد، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص العدو الصهيوني في مدينة طوباس، ومخيم الفارعة جنوب المدينة.

وأفادت مصادر فلسطينية، باستشهاد قائد كتيبة طوباس الشاب أحمد دراغمة من طوباس، وأسامة جبر الزلط، ومحمد سميح بيادسة، من مخيم الفارعة، الى جانب اصابة ثلاثة آخرين بعد إصابتهم برصاص العدو في المخيم.

وأضاف، أن قوات العدو اقتحمت في وقت سابق الليلة الماضية، مخيم الفارعة برفقة عدة جرافات، ونشرت قناصتها في أكثر من مكان، وسط اشتباكات وانفجارات سمعت بالمخيم، أدت إلى ارتقاء الشاب الزلط وبيادسة.

وبحسب المصادر، نفذت قوات العدو عمليات تخريب وتدمير للبنية التحتية في أحياء المخيم، بالتزامن مع اقتحام العديد من منازل المواطنين وتفتيشها والاعتداء على قاطنيها.

وفي وقت لاحق اقتحمت قوة من العدو مدينة طوباس، اندلع إثرها اشتباكات في المدينة، استشهد الشاب دراغمة بعد إصابته الحرجة برصاص العدو.

وذكرت مصادر محلية أن قوات العدو اقتحمت مدينة طوباس معززة بعشرات الآليات و3 جرافات ونفذت أعمال حفر وتدمير للبنية التحتية والطرقات والمنازل، وسط اشتباكات مسلحة عنيفة وانفجارات عديدة، قبل أن تنسحب منها.

وشيع أهالي مدينة طوباس الشهيد أحمد دراغمة قائد كتيبة طوباس الذي ارتقى برصاص العدو خلال مواجهات في مخيم الفارعة قرب طوباس.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر، إن الاحتلال أعاق عمل طواقمه في مخيم الفارعة، ومنعه من نقل جثمان الشهيد أسامة إلى المستشفى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com