أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة اللبنانية تستهدف انتشاراً لجنود العدو الصهيوني في موقع “جل العلام”

179

أفق نيوز | أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الخميس، عن استهدافها انتشاراً لجنود “جيش” العدو الصهيوني في محيط موقع جل العلام عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.

وقال بيان الإعلام الحربي في حزب الله: إنّ الاستهداف جرى باستخدام القذائف المدفعية التي حقّقت إصابات مباشرة.. موضحاً أن العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني بتعرّض مستوطنة “شلومي” شمال فلسطين المحتلّة لصلية صاروخية ثقيلة أطلقت من لبنان.. مضيفةً: إنّ أصوات خمسة انفجارات سمعت هناك.

وضمن إطار دعم غزّة في ظل العدوان الصهيوني، ورداً على الاعتداءات الصهيونية على البلدات اللبنانية ومنازل المدنيين، تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها العسكرية في اتجاه مواقع العدو وجنوده وأجهزته التجسسيّة ومقاره.

وأمس، أعلنت المقاومة عن استهدافها انتشاراً ‏لجنود العدو في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية، محققة إصابات مباشرة، واستهدفت أيضاً موقعي ‌‏الرمثا والسمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وفي الأيام الماضية، تبنّت المقاومة اللبنانية استهداف مقر قيادة الفرقة “146” في “جعتون”، وأقرّ الإعلام الصهيونية بأن الاستهداف جاء عندما كان رئيس أركان “جيش” العدو هرتسي هليفي موجوداً في المقر العسكري.

واستهدفت المقاومة اللبنانية أيضاً مقر قيادة “اللواء 769” وقاعدة “يوآف” الواقعين في هضبة الجولان المحتل، إضافة إلى معسكر نفح التابع للواء الجولان في “جيش” العدو.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com