أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسلسل تعرضه قناة المسيرة خلال شهر رمضان يحدث ضجة في مواقع التواصل

أفق نيوز

5٬034

كشفت مؤسسة الإمام الهادي الثقافية عن إنتاجها لمسلسل درامي بعنوان “العاقبة” يعرض على قناة المسيرة الفضائية خلال شهر رمضان المبارك.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا والمشاكل الواقعية التي يعايشها الإنسان اليمني، وهو مسلسل درامي فريد من نوعه و إنتاجه أتى بطريقة درامية مليئة بالأكشن بخلاف غيره من المسلسلات اليمنية المعتاد إنتاجها بطريقة كوميدية.

ويتطرق المسلسل للكثير من العادات والتقاليد اليمنية، مظهرا جانبا من صفات الشعب اليمني وصبره الكبير في تحمل الأعباء والمشقات والصعاب، باعتبارها صفات إيمانية ملازمة للشعب اليمني، لتكلل ثمار تلك المتاعب بالانفراجة والصبر والنصر المبين، ليتحقق بذلك المعنى الحقيقي لمسمى العاقبة.

ويحرص مسلسل العاقبة على إيصال ثقافة وارتقاء الشعب اليمني للعالم بما يواكب الأحداث والمستجدات التي تشهدها الساحة العالمية لا سيما بعد أحدات طوفان الأقصى.

وفي هذا السياق يؤكد مدير الإنتاج بمؤسسة الهادي الثقافية عبدالغني محمد الحاكم أن مسلسل “العاقبة” سيناقش العديد من القضايا والمشاكل المجتمعية التي يعايشها  الشعب اليمني، مقدما الحلول والمعالجات بطريقة درامية شيقة.

ويبين في حديث خاص “للمسيرة” أن المسلسل الدرامي العاقبة يضم  عددا من ألمع نجوم الدراما اليمنية أبرزهم سلطان الجعدبي  وعبد الرحمن الجوبي وعبد الناصر العراسي وصالح  المطري  وإبراهيم الجعدي وقيس السماوي وطارق السفياني ومعاذ البزاز و عادل سمنان ويحيى سهيل و إبراهيم شرف وغيرهم من نخبة الفن اليمني، مؤكدا مشاركة 76ممثلا وممثلة في المسلسل.

ويلفت إلى أن مسلسل “العاقبة” من إخراج النجم المتألق في سماء الدراما اليمنية الأستاذ عبدالرحمن محسن دلاق والذي لا يزال حاضرا بقوة في ساحة الدراما اليمنية.

ويؤكد الحاكم أن ما يميز مسلسل “العاقبة” لهذا العام هو احتواء المسلسل على تنوع لقطات ما بين الدراما والأكشن، وكذا حضور بصمات ولمسات المخرج المنفذ لمسلسل العاقبة عباس العباسي، لافتا إلى أن المسلسل يعالج قضايا مجتمعية واقعية بطرق فنية رائعة من تأليف الثنائي اللامعين في فضاء الدراما اليمنية الأستاذ عبدالله الوشلي والمخرج عبدالرحمن  دلاق.

ويشير إلى أن  تصوير مشاهد المسلسل تمت في أمانة العاصمة،  وبعض المشاهد بمحافظتي الجوف و صنعاء.

ويشدد مدير الإنتاج على أن أماكن تصوير مسلسل “العاقبة” حددت  بعناية فائقة في أكثر من 200 موقع ولوكيشن بمستوى راقي ، مؤكدا أن طاقم العمل حرص بشكل كبير على التفنن في العمل وذلك لإظهار اليمن   بشكل لائق أمام العالم لاسيما واليمن يتصدر دول العالم في مساندته لغزة ومواجهته لقوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

ويقول الحاكم ” مايزال العمل جاريا في تصوير باقي مشاهد  المسلسل ومن المتوقع الإنتهاء من التصوير في 20 رمضان.

ويضيف أنه وعلى  الرغم من التزاحم الكبير في مجال الإنتاج الدرامي اليمني الاّ أن مسلسل “العاقبة” سيتصدر الدراما اليمنية  باعتباره من المسلسلات الدرامية الناجحة ويضاف إلى السجل التاريخي للمؤسسة

وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات وصور لأبطال هذ العمل من ابرز الفنانين متسائلين عن اهم احداث المسلسل الذي سيعرض في اول أيام الشهر الكريم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com