أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عرض شعبي تعبوي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمحافظة ذمار

170

أفق نيوز |
نظمت قوات التعبئة العامة بمحافظة ذمار السبت، عرضا شعبيا تعبويا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة من مديريات قبيلة عنس “مدينة ذمار، عنس، مغرب عنس، ميفعة عنس” الدفعة الرابعة “طوفان الأقصى” ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وخلال العرض ثمن نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، دور قبائل عنس في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وأكد أن هذا العرض وهذه الدورات النوعية تؤكد موقف قبائل عنس المساند للقوات المسلحة في معركتها المقدسة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني على بلادنا.

ودعا القبائل اليمنية إلى الالتحاق بدورات التدريب والتأهيل استعدادا لخوض المعركة الفاصلة في مواجهة أعداء الأمة، حاثا القبائل اليمنية في المحافظات الجنوبية والشرقية، إلى التحرك لإخراج العدو المحتل مرتزقته.

وطالب العشائر العربية إلى التحرك بنخوتهم وإبائهم وعزتهم وغيرتهم وقبيلتهم إلى جانب الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد أهمية الاستمرار في عملية الحشد التعبئة العامة، واستغلال شهر رمضان المبارك للتآخي والتراحم والتصالح والتسامح بين أبناء المجتمع.

بدوره ثمن محافظ محافظة ذمار جهود قيادات المديريات في إقامة هذا العرض الشعبي النوعي المساند للقوات المسلحة اليمنية والداعم لجهودها في إسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وما يواجهه من مجازر وإبادة جماعية وسط صمت عالمي وتجاهل إقليمي.

واستعرض الموقف اليمني المساند للقضية الفلسطينية والذي تصدر الشعوب العربية والإسلامية رغم كل التحديات.

وأكد بأن شعبنا اليمن ورغم ما يعانيه من آثار العدوان والحصار لم يلتفت الى التهديدات والاعتداء الأمريكي البريطاني بل ازداد إيمانا ويقينا بالنصر.

وأشار إلى الانتصارات التي تتحقق كل يوم بفضل من الله وبجهود القوات المسلحة، وتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

وألقيت خلال العرض كلمة من الخريج حمزة عبدالله لقمان أكد خلالها جاهزية الخريجين لمساندة القوات المسلحة في معركتها المقدسة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والسير على درب الشهداء في الدفاع عن دين الله والانتصار للمظلومين والدفاع عن مقدسات الأمة ومواجهة الأعداء وإفشال مخططاتهم.

وجدد التأكيد على الجاهزية العالية والاستعداد للتحرك وفق توجيهات القيادة الثورية والسياسية في مواجهة أعداء الأمة والانتصار للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني وداعميه امريكا وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي.

ودعا الدول المحيطة بفلسطين إلى فتح ممرات تمكن المجاهدين من الوصول إلى أرض فلسطين لمواجهة الكيان الإسرائيلي الغاصب وإيقاف ما يرتكبه من مجازر وحرب غبادة وتطهير عرقي وتهجير قسري بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com