أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استشهاد هداف الدوري الفلسطيني بغارة للعدو الصهيوني

448

أفق نيوز |

استشهد اللاعب محمد بركات في غزة وقالت مصادر فلسطينية في غزة إن محمد بركات (39 عاماً) استُشهد مع عدد من أفراد عائلته في قصف إسرائيلي على مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، مساء الأحد 10 مارس/آذار 2024.

 

ويعد محمد بركات أحد أبرز نجوم كرة القدم الفلسطينية في السنوات الأخيرة، وكان أول لاعب يصل إلى حصيلة 100 هدف في الدوري الممتاز على مستوى قطاع غزة، ودافع عن ألوان العديد من الأندية الفلسطينية، وهو الهداف التاريخي للبطولة.

 

كما خاض بركات تجربة احترافية خارج فلسطين، حين دافع عن ألوان فريق الشعلة السعودي لموسم واحد عام 2015. وكذلك كان على مقربة من الانضمام لنادي الوحدات الأردني عام 2012 وشارك معه في عدة مباريات ودية، لكن ظروفاً خاصة به حالت دون انضمامه للفريق بشكل رسمي.

 

محمد بركات هداف الدوري الفلسطيني

 

وتوّج بركات هدافاً للدوري الممتاز في قطاع غزة مرتين، أولاهما موسم 2012-2013 برصيد 22 هدفاً حين كان لاعباً في صفوف فريق شباب خان يونس، وفي الموسم التالي حافظ على لقبه برصيد 13 هدفاً.

 

وخلال مسيرته في غزة لعب بركات لأندية شباب خان يونس والصداقة واتحاد خان يونس والأهلي الفلسطيني وخدمات الشاطئ.

 

ونعى نادي الوحدات الأردني اللاعب محمد بركات، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أسرة نادي الوحدات تهنئ الأسرة الرياضية الفلسطينية باستشهاد النجم الفلسطيني محمد بركات فجر اليوم بعد استهدافه من قبل طيور الظلام الصهيو أمريكية والتي استهدفت المدنيين الأبرياء في قطاع غزة”.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com