أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بصنعاء

133

أفق نيوز |
أقيمت بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وتأييدا لتوسيع عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وفي الوقفة، التي نظمها فرعا المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بالمحافظة ، أشاد مدير فرع مؤسسة الاتصالات بدر الدين المداني بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بشأن توسيع عمليات منع السفن المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة دعما واسنادا للأشقاء في غزة، لافتا إلى أن الموقف اليمني ثابت وراسخ تجاه القضية الفلسطينية التي تعد القضية المركزية للأمة العربية والاسلامية.

وألقيت في الوقفة، التي شارك فيها مدير فرع هيئة النقل البري محمد صولان، كلمة عن المشاركين في الوقفة القاها المهندس نبيل الديلمي أكد فيها مواصلة الخروج في كل الميادين والساحات استجابة وتلبية لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لمناصرة القضية الفلسطينية ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية .

وأشار إلى أن عملية طوفان الاقصى جاءت في إطار الحق المشروع للمجاهدين الفلسطينيين في التصدي للعدو المجرم المحتل والمغتصب، مستنكرا الصمت الدولي والتواطؤ العربي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة ومجازر وحشية من قبل الكيان الصهيوني وبدعم أمريكي وغربي.

وبارك بيان صادر عن الوقفة قرار قائد الثورة بتوسيع عمليات القوات البحرية لتشمل المحيط الهندي وبما يضمن منع مرور أي سفن متجهة إلى العدو الاسرائيلي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com