أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لجنة مكلفة من السيد عبدالملك تلتقي أسر ضحايا رداع

196

أفق نيوز |

التقت اللجنة المكلفة من السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالتحقيق في حادثة مدينة رداع بأسر الضحايا والمتضررين.

 

واكدت لهم بحضور وجهاء واعيان محافظة البيضاء والمديرية أنها اتخذت الاجراءات القانونية بحق المتسببين في الحادثة واحالتهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

 

وكان من الاجراءات المتخذة اقالة مدير أمن المحافظة وعددا من القيادات الامنية بالمحافظة ممن لهم علاقة بالحادثة.

 

واوضح نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى رئيس اللجنة بان وزارة الداخلية باشرت فور وقوع الحادثة باتخاذ العديد من الاجراءات بحق المتسببين في الحادثة وانهم لا يمثلون في تصرفهم الا انفسهم.

 

مؤكدا ان قيادة وزارة الداخلية لن تتهاون بحق كل من يتسبب في ايقاع اي ضرر بالمواطنين وأنها حريصة على القيام بمهامها المتمثلة في حفظ حياة وامن وممتلكات المواطنين.

 

من جهته اوضح محافظ محافظة البيضاء الاستاذ عبدالله ادريس ان اللجنة باشرت بحصر الاضرار مشيرا بأن السيد القائد قد وجه بدفع الديات والتعويض عن كافة الاضرار بما في ذلك بناء منازل المتضررين في الحادثة.

 

واكد المحافظ ادريس ان القضاء سيتخذ اجراءاته بحق المتسببين في الحادثة وان السلطة المحلية تقف الى جانب الاجهزة الامنية في الاجراءات التي تتخذها ازاء الحادثة.

 

مشيرا الى حرص وجهاء ومشائخ وابناء المنطقة على الحفاظ على الامن والاستقرار وعدم السماح لكل من يحاول استغلال الحادثة خدمة لأغراض العدوان ومخططاته الرامية لاستهداف الامن واقلاق السكينة العامة والاضرار بالجبهة الداخلية.

 

بدوره عبر محافظ محافظة ذمار الاستاذ محمد البخيتي عضو اللجنة عن تعازيه لأسر الضحايا مؤكدا بان الحادثة تركت اثرا بالغا في نفوس قيادات الدولة وابناء الشعب اليمني كافة.

 

لافتا ان ما حدث خسارة بحق ابناء الشعب اليمني المجاهد الصامد الذي هو يتصدى لمحاولات استغلال العدوان وادواته لتحقيق اغراض خبيثة يعيها جميع ابناء هذا الشعب.

 

بدورهم عبر اسر الضحايا ووجهاء ومشائخ المديرية عن شكرهم للسيد القائد لما ابداه من اهتمام بالغ بالحادثة ومتابعته المستمرة لمستجداتها.

 

وثمنوا دور اللجنة وحرصها على معاقبة المتسببين وجبر الضرر. مؤكدين حرصهم على تعزيز الامن والاستقرار وانهم لن يكونوا جزء مما يروجه العدوان حول تفاصيل الحادثة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com