أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة.. فعاليات للهيئة النسائية بذكرى استشهاد الإمام علي

152

أفق نيوز | نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

واستعرضت الكلمات في مبين وبني الجرادي والمفتاح والجنة والدبوب في المحابشة والغرابي في مركز المحافظة وعزان الرحاء في كحلان الشرف والخدراء في قارة والمحصوب في الشاهل نتائج انحراف الأمة عن منهج الله وخط الهداية بعد استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وتطرقت الى أسباب الإنحراف وكيف أصبح حال الأمة وما مرت به من انتكاسات متتالية وصولا إلى ما هي عليه اليوم من خنوع.. مؤكدة الحاجة إلى العودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ونهج آل البيت وأعلام الهدى.

واشارت إلى أن ما تمر به الأمة اليوم وطبيعة المعركة بين الحق والباطل يستدعي استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام وترسيخ الولاء له لدى الأجيال كونه شاهداً واقعياً ونموذجاً متكاملاً على عظمة الإسلام.

وتطرقت إلى مناقب وفضائل الإمام علي عليه السلام الذي جسد الأنموذج الأرقى في التقوى والزهد والورع والشجاعة والإقدام والتضحية.. معتبرة إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي محطة إيمانية للتزود من قيمه ومبادئه والتذكير بمآثره وسيرته وبطولاته وتضحياته.

وأكدت الكلمات أهمية التولي الصادق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في المعركة المصيرية مع قوى الاستكبار العالمي وتعزيز الجهود الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والتوعية بمقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com