أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة العراقية تقصف هدفا حيويا في أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة

126

أفق نيوز |
أعلنت المقاومة الإسلامية العراقية، صباح اليوم الأحد، أن سلاح الجو المسير لديها ضرب هدفا حيويا لكيان العدو الصهيوني في أم الرشراش “إيلات” جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان: إنه استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم، هدفاً حيوياً في إيلات ” أم الرشراش ” في أراضينا المحتلة بالطيران المسيّر.

جددت تأكيدها على  استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد استهدفت، فجر اليوم السبت، مصافي النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

ويوم الخميس الفائت، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، تنفيذ مجاهديها عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفاً صهيونيا حيوياً في أسدود المحتلة، كما استهدفوا قاعدة الاحتلال الجوية “رامات ديفيد” في حيفا المحتلة.

والأربعاء ضرب مجاهدو المقاومة هدفاً عسكرياً في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسيّر، بالتزامن، مع قصف هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة بواسطة السلاح المناسب.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com