أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صور أولية وردت للتو.. القوات المسلحة اليمنية تستهدف أربع سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن(تفاصيل)

452

أفق نيوز|

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن القوات المسلحة اليمنية، تمكنت صباح اليوم الأربعاء، من استهداف أربع سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن بالصواريخ البحرية والطائرات المسيرة.

وأكد العميد يحيى سريع في بيان له، قبل قليل، أن القوات المسلحة وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ والرد على العدوانِ الأمريكيّ البريطانيّ على بلدِنا، فقد نفذت القوات البحرية في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى أربعَ عملياتٍ عسكرية، جرى خلالها استهداف سفينتين إسرائيليتين الأولى سفينة (MSC DARWIN ) والأخرى سفينة (MSC GINA ) والتي تمَّ استهدافُها مجدداً وذلك في خليجِ عدن.

 

وأضاف العميد سريع: أن القوات المسلحة تمكنت أيضاً من استهداف سفينة ( MAERSK YORKTOWN ) الأمريكية وذلك في خليجِ عدن، بالإضافة لاستهداف سفينة حربية أمريكية في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرة.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة أنه  تمَّ استهداف السُّفُن بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرة.

 

وجددت القوات المسلحة اليمنية التأكيد على استمرارها في تأدية واجبِها الدينيّ والأخلاقيّ والإنسانيّ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ ودفاعاً عن اليمنِ العزيزِ ، مضيفة أن عملياتها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وفي المحيطِ الهنديِّ مستمرةٌ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

السفينة الإسرائيلية  MSC DARWIN

 

السفينة الإسرائيلية  (MSC GINA )

 

 

 

السفينة الأمريكية ( MAERSK YORKTOWN ) 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com