أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ ذمار يزور المرابطين في جبهتي حيس ومقبنة

138

الصمود |

زار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، المرابطين في جبهتي حيس في الساحل الغربي، ومقبنة بتعز، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها نائب مدير مستشفى ذمار العام للشؤون المالية والإدارية، عبد الكريم الثمري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة، نقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بهذه المناسبة، وقدَّم لهم الهدايا العِيدية.

وأشار المحافظ البخيتي إلى أن هذه الزيارات العيدية تجسِّد التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة قوى العدوان، وتعزيز الصمود والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”، ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

 

من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته، وإسناد الشعب الفلسطيني.

 

كما زارت قيادات محلية واجتماعية بذمار ومديريتي الحداء وجهران المرابطين في منطقتي الحَيْمَة والبَرْح بتعز.

 

وخلال الزيارات، نقل مدراء فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، المهندس محمد القوسي، وفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، عبد الكريم البخيتي، وأمين عام المجلس المحلي في مديرية الحداء، أحمد الأشبط، ومديرو فرع الهيئة العامة للموارد المائية في محافظتي ذمار والبيضاء، المهندس هيثم علوان، وفرع الهيئة العامة للنقل، إبراهيم البنوس، ومزرعة ألبان رصابة، علي الكبسي، ومديرية جهرآن، المهندس هاشم الوريث، ونائب مدير مكتب الصناعة، محمد الأكوع، ومسؤول الحشد في مديرية جهرآن، يحيى الكبسي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديريتين، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية في المحافظة للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأشاد الزوّار بالروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون، وما يقدمونه في سبيل الدفاع عن الوطن، والاستعداد للمشاركة الفاعلة في إسناد الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com