أفق نيوز
آفاق الخبر

طيران العدوان يواصل إستهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم ” المناطق المستهدفة “

51

يمانيون../

أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الاميركي واصل استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني  إن طيران العدوان عاود استهدف مناطق آهلة بالسكان في أمانه العاصمة حيث استهدف هنجر ومدرسة شقائق النعمان قرب مقبرة النجيمات بمديرية السبعين واستهدف منزل المخرج التلفزيوني منير الحكيمي ما أدى إلى استشهاده مع زوجته وثلاثه من أطفاله وتدمير وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

واضاف المصدر ان طيران العدوان شن سلسلة غارات على محافظة صنعاء مستهدفا منطقة الصباحة ومصنعا للبلاستيك في مديرية بني مطر، ومنطقة السواد بمديرية سنحان, كما استهدف شبكة الاتصالات والطريق العام في مديرية نهم.

واشار إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على محافظة صعدة استهدفت إحداها سيارة في منقطة آل كريد بمديرية حيدان ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين, كما استهدفت عدة غارات منطقة القيف بمديرية ساقين ومنطقة الشرج بمديرية سحار, لافتا إلى أن أحد المواطنين استشهد في قصف صاروخي سعودي على منطقة آل الحماقي بمديرية باقم.

واوضح المصدر ان طيران شن ثلاث غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، وغارة على جبل هيلان بمحافظة مارب, وخمس غارات لطائرة بدون طيار على مناطق في مديرية المخا بمحافظة تعز.