أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شرطة المرور تحدّد خطوط السير ومواقف سيارات المشاركين في الفعاليات الاحتفالية بيوم الولاية

375

أفق نيوز | دعت شرطة مرور أمانة العاصمة المشاركين في فعاليات يوم الولاية في الساحات المحددة صباح غدٍ الإثنين، إلى الالتزام بخطوط السير، والوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الوقوف الخاطئ في الشوارع خارج الأماكن المُخصصة للوقوف.

وأكدت شرطة مرور الأمانة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التزام المشاركين بقواعد المرور أثناء التوافد للساحات وأثناء الخروج منها، والتعاون مع أفراد المرور والأمن تفادياً لوقوع ازدحام او حوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

وحسب البيان، تم تحديد خطوط السير ومواقف السيارات، حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

أولاً: ساحة شمال الجامعة الجديدة:

تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيها داخل جامعة صنعاء الجديدة، وسيكون الإغلاق المروري المؤقت للشارع بشكل كامل من جولة ونفق مذبح وحتى جولة الفرقة.

ثانياً: ساحة جنوب الكلية الحربية:

تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيها، في الشارع الغربي للكلية الحربية، وشارع الستين ابتداءً من تقاطعه مع خط مأرب والإتجاه شرقاً، وسيكون الإغلاق المروري المؤقت بشكل كلي للشارع وجميع الشوارع الفرعية المؤدية إليه.

ثالثاً: ساحة ميدان التحرير:

تم تحديد مواقف السيارات للمشاركين فيه، في ملعب الظرافي وأمام بريد القاع وأمام البنك الأهلي ومواقف جامعة المعرفة، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل في الميدان وجميع الطرق الفرعية المؤدية إليه.

رابعاً: ساحة شرق جامع الشعب:

تم تحديد الجزء الشمالي من الساحة موقفاً لسيارات المشاركين فيها، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل للشارع.

خامساً: ساحة غرب حديقة الثورة للنساء:

وقد حدد الشارع الغربي من الساحة مواقف لسيارات المشاركات فيها، وسيتم الإغلاق المروري المؤقت بشكل كامل للشارع الشمالي للحديقة المحاذي للهيئة العامة للبريد.

وأهابت شرطة مرور أمانة العاصمة بالمشاركين الالتزام والتقيد بجميع التعليمات والإرشادات وتمنياتها للجميع بالسلامة.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com