أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العدوان يشن غاراته مستهدفا مناطق متفرقة بالعاصمة وعدد من المحافظات ” التفاصيل “

125

يمانيون../

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد 14/فبراير/2016 غاراته الإجرامية على مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 الساعة الماضية، مخلفا عدد من الشهداء والجرحى ودمار بالمنشآت العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني  أن طيران العدوان شن سلسلة غارات إجرامية على العاصمة صنعاء، مستهدفا منطقتي النهدين والسبعين بقنابل شديدة الانفجار، كما استشهد 11 مواطنا وأصيب آخرين جراء استهداف طيران العدوان لمعمل خياطة بمديرية شعوب مساء أمس.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على محافظة صنعاء، حيث استهدف منطقة الصمع بمديرية أرحب بعدة غارات، كما شن ثمان غارات على منطقة بني شكوان بمديرية نهم وغارة على ضلاع همدان .

كما استهدف بسلسلة غارات منطقة الاشراف بنهم، ما أدى إلى تدمير منزل أحد المواطنين، كما استهدف طيران العدوان مدرسة الإمام الحجة لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الاشراف بمديرية نهم وعاود قصف مديرية نهم بشكل هيستيري مستهدفاً الجسور وتعطيل كامل لحركة السير، وشن طيران العدوان سلسلة غارات على منطقتي محلي وعيال حسين بنهم.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف قاعدة الديلمي، كما شن غارتين على جبل عيبان بمديرية بني مطر ، واستهدف بسلسلة غارات مستودعات المؤسسة الاقتصادية في منطقة المداور بمديرية همدان، وغارة على محيط الكسارة بضلاع همدان.

وفي محافظة تعز بين المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة يختل بمديرية المخا ، ما أدى استشهاد مواطن، وثلاث غارات على جبل الشبكة ومدينة ذباب، وغارتان على المحجر بالمخا، واستهدف بغارة ميناء المخا.

كما شن طيران العدوان غارة على مدارس العمري بمديرية ذباب، واستهدف بغارة منطقة الجند، وست غارات على مناطق متفرقة في مديرية الوازعية، كما شن طيران العدوان عدة غارات على جبل أومان بتعز واستهدف بغارات أخرى مديرية السبرة بمحافظة إب.

وفي محافظة صعدة واصل طيران العدوان شن غاراته الإجرامية، حيث استهدف بثلاث غارات سوق العند بمديرية سحار ، كما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي، فيما أصيب عدد من المواطنين في غارة لطيران العدوان على منطقة الركو في مديرية باقم.

واستهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بثلاث غارات منزل ومضخة مياه بمنطقة المقاش، وشن تسع غارات على المليل والفرع والقمع بمديرية كتاف، كما شن طيران العدوان غارتين على منطقة مران بمديرية حيدان.

وجدد طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مناطق متفرقة بمحافظة مأرب ، حيث استهدف العدوان مديرية صرواح بسلسلة غارات، كما استهدف منازل المواطنين في مديرية مجزر بعدة غارات، وعاود شن ثلاث غارات على صرواح.

وفي محافظة الجوف ذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مديرية الغيل، واستهدف بغارتين مديرية المتون وشن غارتان أيضا على منطقة سدبأ.

وأشار المصدر إلى أن مواطن استشهد وجرح اثنين آخرين في غارات لطيران العدوان على منطقة عزمان بمديرية بكيل المير بمحافظة حجة ، وشن طيران العدوان غارة على مديرية عبس.

ووفقا للمصدر فإن مدينة كوكبان التاريخية بمحافظة المحويت تعرضت لقصف طيران العدوان بعدة غارات، ما أدى إلى استشهاد وإصابة 15 مواطن على الأقل وإحداث أضرار كبيرة في هذه المدينة الأثرية والتاريخية.

وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات على وادي السفيلا وحدابة والحويمي بمديرية كرش بمحافظة لحج.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com