أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان السعودي الأمريكي يكثف غاراته على عدد من المحافظات

289

يمانيون../

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً ممتلكات المواطنين خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية .

وقال مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف منطقة عصر بأمانة العاصمة و شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .
وأوضح المصدر أن ثلاثة مواطنين استشهدوا إثر غارة لطيران العدوان على سيارتهم في الخط العام بمديرية غمر محافظة صعدة ، كما استهدف سيارة لأحد المواطنين في منطقة بنلقم بمديرية رازح و استهدف منازل المواطنين في منطقة بني ربيعة بالمديرية نفسها ، وأدت غارات الطيران إلى إصابة مواطن واحتراق سيارتين في منطقة الجعملة بمديرية مجز ، كما استهدف الطيران منطقة معين آل فاضل و منطقة مران بمديرية حيدان ومنطقتي الصوح والقمع بمديرية كتاف .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارتين على ميناء المخا وغارات على منطقة الدحي في مديرية خدير و جبل الشبكة ومدينة ذباب وجبل السويدا في مديرية حيفان و كذا منطقة الحويمي في كرش بين محافظتي تعز ولحج اسفرت عن تضرر منازل ومزارع المواطنين .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف أبراج وشبكة الاتصالات في مدينة كوكبان بمديرية شبام محافظة المحويت ، واستهدف منازل المواطنين بمنطقة الوتدة و وادي الضيق بمديرية صرواح بمأرب.

وبحسب المصدر استشهد أربعة مزارعين في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة في وادي سردود بمحافظة الحديدة ، كما شن الطيران غارات على البوابة الغربية لمطار الحديدة وحي الجامعة .

وفي محافظة عمران استهدف العدوان ورشة مصنع إسمنت عمران مما أدى إلى جرح مواطنين اثنين وحدوث أضرار وخسائر مادية كبيرة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com