أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يدعو أبناء الجنوب لمقاومة الغزو والاحتلال

126

يمانيون../
دعت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان، مجلس الأمن والأمم المتحدة إلى الإضطلاع بدورهم الإنساني والأخلاقي تجاه ما يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي من جرائم بحق الشعب اليمني .

واستنكرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها برئاسة رئيس التكتل عبد الملك الحجري والذي كرس لاستعراض جملة من المواضيع والمستجدات على الساحة الوطنية وتداعياتها، استمرار المجازر اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في اليمن في تجاوز صريح وواضح لكافة الشرائع والقوانين والأعراف الدولية والقيم الإنسانية.

وباركت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان في بيان صادر عنها اليوم الاثنين 22 فبراير 2016 ،  الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات في مواجهة العدوان وأدواته ومرتزقته.. وجددت تأييدها ودعمها لأبطال الجيش واللجان الشعبية والوقوف إلى جانبهم.

وأشاد التكتل بالدور الوطني والتاريخي للجنة الثورية العليا في الحفاظ على المؤسسات في ظل العدوان والحصار.

وعبرت الهيئة عن مباركة التكتل لتأسيس الجبهة الوطنية لأبناء الجنوب لمقومة الغزو والإحتلال ودعت قيادات وكوادر الأحزاب المناهضة للعدوان من أبناء المحافظات الجنوبية إلى الإلتحاق والإنضمام لهذه الجبهة.

كما باركت الإلتفاف الشعبي الجماهيري لتحرير محافظة مارب من قوى الغزو والإحتلال.. داعية جماهير الشعب اليمني للمشاركة والمساندة لهذا الحراك الجماهيري الهام والفاعل.

ودعا تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان، قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية على الساحة العربية والإسلامية للإضطلاع بدورهم القومي العروبي والإسلامي في إدانة العدوان البربري وجرائمه المستمرة بحق الشعب اليمني الصامد والدعوة إلى أيقاف العدوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com