أفق نيوز
الخبر بلا حدود

معرضا فنياً ووثائقياً لجرائم العدوان والتعريف بالشهداء بمديرية التحرير أمانة العاصمة

167

يمانيون../
نظم القطاع النسائي لأنصار الله بمديرية التحرير أمانة العاصمة اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2016 ، معرضاً فنياً يجسد جرائم العدوان السعودي الامريكي وصورا وثائقية وتعريفية للشهداء من اللجان الشعبية لأبناء المديرية.

وأوضحت الاخت شيماء الحوثي المشرفة على الفعالية إن المعرض يشتمل على العديد من الاقسام حيث اشتمل القسم الاول على معرضاً يجسد جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق المدنيين من أبناء شعبنا اليمني العظيم ، وتم إعداده في إطار حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني .

وأضافت الحوثي إن القسم الثاني يحتوي على صالة عرض لأفلام وثائقية وتقارير تلفزيونية توضح الجرائم الانسانية وحرب الابادة الجماعية التي ارتكبت في عدد من المحافظات ومنها امانة العاصمة ، وتم إعدادها بشاشة عرض تلفزيوني لزائرين المعرض .. مشيرة الى أن القسم الثالث يحتوي على معرض توثيقي لصور الشهداء الذين شاركوا أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات وميداين العزة والكرامة.

وقد شهد المعرض توافد الكثير من الزائرين الذين عبر عن إصرارهم وصمودهم أمام العدوان الغاشم .. مترحمين على ارواح الشهداء الطاهرة الذين ضحوا من أجل هذا الوطن الغالي ودفاعاً عن عزته وكرامته .. وأن جرائم العدوان ومجازره كل يوم لن تثنيهم عن مواصلة الجهاد والاستشهاد حتى تحرير الوطن من كل غازي ومحتل.

2 3 4 5 6 7 8 9

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com