أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الموووووت لأمريكا الى ما لانهاية

147

بقلم أمة الملك الخاشب
سئل صحافي امريكي ما رأيك في شعار الموت لأمريكا الذي يطلقه الحوثيين؟
أجاب قائلا شعار طبيعي أن يصدر من المسلمين لأننا نتمنى الموت لكل المسلمين!فمن الطبيعي أن يتمنوه لنا
فلماذا ينتقد البعض شعار الموت لأمريكا الذي يعتبر حق طبيعي يطلقه المستضعفين ضد المستكبرين؟ أليس من الطبيعي أن يتمنى المظلوم زوال الظالم؟ اليس من الطبيعي أن تتمنى الموت لمن يقتلك ويدمرك ويتمنى لك الفناء ويخطط لأجل ابادتك بكل الطرق والوسائل التي يستطيع استخدامها؟.

شعار الموت لأمريكا وصل لأمريكا وأدركت معانيه وفهمت أسراره ولهذا كانت هي المحرك الأول لحروب صعدة محاولة منها لإجهاض ذلك المشروع المناهض لها ولأن اللوبي الصهيوني هو المتحكم في مراكز صنع القرار في الولايات المتحدة فقد أدركوا خطورة هذا الشعار ودلائله وأبعاده وما معنى أن يصبح ثقافة الشعوب الإسلامية لهذا فلأمريكا أسباب كثيرة لتشن الحرب على اليمن وأكبر سبب أن شعب اليمن هو الشعب الوحيد من بين الشعوب العربية الذي كان له مشروع لمناهضة الاستكبار العالمي ومشروع لإعادة الشعوب الإسلامية لكرامتها وعزتها التي أرادها لها الله تعالى .

اميركا بدأت بعدوانها على الشعب اليمني منذ أن كانت تقتل أبناء صعدة ابتداءا من الحرب الأولى في صعدة وحتى الغارات التي كانت تقوم بها الطائرات الامريكية بلا طيارفي عدة محافظات يمنية فعل المنتقدين لحملة اميركا تقتل الشعب اليمني قد نسوا أوتناسوا جرائم اميركا في محافظة ابين واشهرها مجزرة المعجلة وهي احدى قرى مديرية المحفد في محافظة ابين بتاريخ 17\ديسمبر\2009 وكان الضحايا حوالي أربعين ضحية منهم 14 امرأة و21طفل وكان ذلك القصف بزعم تواجد معسكر تدريب لتنظيم القاعدة حيث قامت بوارج أمريكية بقصف القرية بصواريخ كروز من نوع توما هوك .وكل تلك المزاعم تكذبها الحقائق التي تتكشف كل يوم وتنجلي ان القاعدة هي أمريكا وامريكا هي من صنعها ولا تبقى سوى حقيقة واحدة وهي أن اميركا متعطشة للدماء فتاريخها معروف في فيتنام وفي العراق وفي حق الهنود السكان الأصليين لأمريكا وفي هيروشيما واليابان وغيرها .

اذكر المتابعين أيضا بجرائم اميركا في رداع حيث تم استهداف موكب عرس كامل في مدينة قيفة في رداع وسقط حوالي 17شهيد في استهداف مباشر بصواريخ من طائرات بلا طيار على ثلاث سيارات وذلك في مطلع عام 2014 وبعدها ظهر الرئيس الاعجوبة هادي ليمتدح الطيران الأمريكي وهو يقتل اليمنيين ويصفه بالطيران الاعجوبة!
أمريكا قتلت مئات في مأرب وفي رداع وفي سنحان وفي عدة محافظات بنفس الذريعة وهي القاعدة برغم انه لا حق لها نهائيا في قتلهم في أرضهم ودون أي محاكمة فحق الحياة مكفول لكل البشر وهي من تدعي أنها راعية الحقوق والحريات فكيف لها أن تقتل أيا كان وبدون محاكمات فلا يوجد قانون في العالم يعطي الحق بقتل أي متهم قبل محاكمته. وقد صرح أحدأعضاء الكونجرس الأمريكي في عام 2014 أن عدد القتلى من اليمنيين بضربات الطائرات بلا طيار قد بلغ حوالي 2000 قتيل .

أمريكا قتلت الشعب اليمني ليس فقط من يوم 26\مارس لا أبدا فجرائم أميركا في اليمن كبيرة وكثيرة وتحتاج لمجلدات وتشهد عليها الأماكن والاحجار والأشجار أمريكا قتلت الالاف في محافظة صعدة بشكل غير مباشر فلم يكن النظام السابق مستفيد من تلك الحروب كانت أمريكا وحدها هي المستفيدة والسعيدة بتلك الحروب وتلك الدماء .اميركا هي المخطط لكل ما حصل من عمليات اغتيالات لكوادر أمنية من رجال الامن ورجال الفكر بنفس السيناريو الذي حصل في العراق بعيد الاحتلال الأمريكي .

اميركا هي من تسبب بمقتل مليون عراقي وايراني في حرب كانت من خططها ومن إنجازاتها لإجهاض الثورة الإسلامية في ايران فأمريكا هي عدوة الشعوب والمثيرة للحروب والعالم جميعه يعلم أن اعلان العدوان على الشعب اليمني جاء من واشنطن وهناك صحف أمريكية كشفت عن حجم الدعم الذي تقدمة الحكومة الامريكية منذ بدء العدوان على اليمن وكل شيء موثق ومحسوب بالحقائق والأرقام والمعلومات كشفتها صحف تابعة لهم ناهيك عن مرتزقة بلاك ووتر الذي ارسلتهم اميركا الى اليمن ,فلم نكن نتجنى عليهم عندما أعلن عن حملة اميركا تقتل الشعب اليمني فأمريكا فعلا بالحقائق والأدلة والبراهين والبيانات المعلنة والمسربة والسرية والواضحة هي من تقتل اليمن ارضا وانسانا فلن تستقر الأوضاع في كل المنطقة الا بزوال أمريكا وابنتها إسرائيل من الوجود ,فالموت لها الف مرة ومليون مرة وبليون والى ما لانهاية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com