أفق نيوز
الخبر بلا حدود

توزيع كمية 960 الف لتر من مادة البنزين على محطات محافظة عمران

175

عمران / محمد الموهبي
أكد مدير عام شركة النفط اليمنية فرع صنعاء إبراهيم الوريث إن الشركة وزعت أكثر من تسعمائة وستين ألف لتر من مادة البنزين على المحطات في محافظة عمران خلال يومين وإيصالها إلى المواطنين بالسعر الرسمي فيما لاتزال المتابعة جارية لتغطية احتياج المحافظة لمادة البنزين بكميات آخري خلال الأيام القليلة القادمة .

مضيفاً أنة تم الأعداد والتحضير المبكر لعملية توزيع مادة البنزين في محافظة عمران من خلال اللقاء بقيادة المحافظة والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة وتم وضع آلية رقابة مشتركة بالإضافة إلى تشكيل لجان إشرافية من قيادة الشركة تتولى مهام النزول الميداني للأشراف والمتابعة .

مشيراً إلى ان عملية التلاعب بالأسعار والاحتكار أصبحت في حدها الأدنى وتم التعامل معها وفق القوانين واللوائح المنظمة بين الشركة وملاك المحطات حيث والمساحة الجغرافية الكبيرة التي تمثلها المحافظة بكافة مديرياتها وتواجد بعض المحطات في أماكن بعيدة مثلت عائقاً كبيراً في عملية الرقابة إضافة إلى أطماع بعض أصحاب المحطات ومحاولاتهم إخفاء المواد أو تسريبها للسوق السوداء.

داعياً أصحاب المحطات إلى التكاتف والتراحم والوقوف صفاً واحداً ضد العدوان والابتعاد عن الأطماع والمصالح الشخصية الضيقة كون الوطن يمر بمرحلة استثنائية وغير مسبوقة من تكالب المعتدين علية وحصارهم الجائر المفروض على كل أبنائه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com