أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في عدد من المحافظات

166

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأميركي شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفا منازل المواطنين والبنية التحتية .

وقال مصدر امني  ان طيران العدوان شن عدة غارات بقنابل شديدة الانفجار مستهدفا مناطق عطان والنهدين والسبعين بالعاصمة صنعاء ، كما استهدف منزلا في الحي السياسي بحدة نجم عنه إصابة رجل وإمرأه .

وفي محافظة صنعاء استشهد مواطنين جراء غارة شنها طيران العدوان على سيارة في منطقة الحقة في مديرية نهم كما استهدف بعدة غارات مناطق الملح وضرة وفرضة ومسورة في نفس المديرية , كما شن غارات على جبل المنارفي مديرية الحيمة الخارجية بالمحافظة .

وفي محافظة صعدة أصيبت ثلاثة نساء وطفله بجروح في سلسلة غارات استهدفت منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية ومنطقة غمار بالمحافظة , كما استهدف الطيران بعدة غارات مناطق متفرقة في مديرية منبه ومديرية كتاف ومنطقة كهلان , وتعرضت مناطق متفرقة في مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وفي محافظة تعز شن الطيران عدة غارات بطائرة بدون طيار على مديرية ذوباب , واستهدف الطيران بسلسلة غارات جبل العنين المطل على منطقة جبل حبشي ومفرق المخا ومنطقة الجند , كما شن الطيران عدة غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف منازل المواطنين في منطقة صرواح محافظة مأرب مما اسفر عن تدمير اربعة منازل , واستهدف الطيران منطقة بحراء في الشارع العام بمدينة عبس بمحافظة حجة , وتعرضت المديريات الحدودية بالمحافظة لقصف جوي ومدفعي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com